دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-26

أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78

الراي نيوز - تعمل أورنج الأردن انطلاقاً من شعارها الجديد "دايماً معاك" لتكون جزءاً لا يتجزأ من نسيج الوطن الذي ينظر بفخر إلى المحطة الأهم في قصته؛ استقلاله ال 78 الذي يأتي هذا العام في ظل اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية في استكمال لمسيرة من العز، والفخار، والكرامة، والإنجاز، والبناء.
وبمناسبة عيد الاستقلال ال78، قامت الشركة بتغيير اسم الشبكة إلى "JORDAN78" كما نظمت عدداً من الأنشطة الداخلية بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي عقدت في البوليفارد بالشراكة مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير وذلك ضمن إحياء ذكرى واحدة من أهم المناسبات الوطنية التي تشكل جزءاً هاماً من ذاكرة المملكة.
ووزعت أورنج الأعلام الأردنية على موظفيها الذين هنأوا الوطن باستقلاله الذي يوحد الأردنيين تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة، كما انضمت إلى الأنشطة التي عقدت في العبدلي في قلب العاصمة الأردنية الذي تلتقي فيه العاصمة بعراقتها وأصالتها، وذلك يوم السبت 25 أيار والتي شملت تقديم عرض لموسيقات القوات المسلحة، وتوزيع العلم الأردني على المواطنين الذين دائماً ما تكون الشركة معهم خلال المناسبات الوطنية.
ومنذ ظهورها في السوق الأردني، حرصت أورنج الأردن على أن تكون شريكاً للمسيرة الوطنية الممتدة من التطور والنمو الاقتصادي واللحاق بركب التطور العالمي في جميع المجالات الأمر الذي ينسجم مع رؤيتها واستراتيجيتها وآلية عملها. وبهذه المناسبة، تقدمت الشركة ممثلة بإدارتها التنفيذية وكادرها الوظيفي بالتهنئة من القيادة الهاشمية والحكومة الأردنية والشعب الأردني في جميع أنحاء المملكة التي تزينت من الشمال إلى الجنوب بمناسبة استقلالها ال78 الذي شكل كلمة البداية في قصة من المنجزات والتقدم الذي يتحقق في ظل الرؤية الهاشمية الحكيمة.


عدد المشاهدات : ( 469 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .